أكد بيت العيلة بشمال سيناء على ضرورة وضع آلية جديدة للعمل خلال الفترة القادمة .. بهدف التركيز على القضايا والمشاكل الجماهيرية الهامة والتصدى لها ، والتواصل مع المسئولين لحلها مع البعد عن القضايا والمشاكل الشخصية ، والتركيز على القضايا العامة .

وأشار مسعد عروج كبير بيت العيلة الى أن المجموعة وهبت نفسها للصالح العام وخدمة المواطنين .. بعيدا عن أية صراعات سياسية أو حزبية ، والبعد عن الأغراض والخلافات الشخصية ، والعمل من أجل الصالح العام لجميع أهالى المحافظة .

وتقرر اعداد خطة عمل خلال الفترة المقبلة ، وتحديد مسار بيت العيلة ووضع الأسس الكفيلة بالحفاظ على نظام وأساس العمل في بيت العيلة ، والاجتماعات القادمة عقب عيد الأضحى المبارك بما يضمن جدوى المناقشات والتصدى للقضايا العامة ومشاكل المواطنين .

ووافق المجتمعون على اعداد سجل خاص بأعضاء بيت العيلة لحضور الاجتماعات ، ووضع قواعد سليمة للاجتماعات وموضوعات المناقشة وكيفية متابعتها والتوصل الى حلول لها بالتواصل مع المسئولين .

كما وافق المجتمعون على اختيار ضياء قدورة متحدثا رسميا لبيت العيلة ، وابراهيم النجار كمنسق عام ومسئول العلاقات العامة لبيت العيلة .

وتم تكليف لجنة تضم كلا من : مسعد عروج واللواء شحتة محمود السيد وحمدان الخليلى لوضع اللائحة الخاصة ببيت العيلة .

عقد اللقاء في بيت العيلة في مقر حزب الوفد بالعريش برئاسة رمضان خليل رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالعريش .. وبحضور حمدان الخليلى سكرتير عام الحزب ، ضياء قدورة السكرتير المساعد للحزب وخليل الخليلى أمين الصندوق ، اللواء شحتة محمد السيد رئيس لجنة الأمن ، ابراهيم النجار رئيس لجنة العلاقات العامة ، وأعضاء اللجنة العامة وشباب الحزب بالمحافظة .