أعلن الطيار "باسم جوهر "رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى عن إنطلاق أولي رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولي إلي مطار رأس الخيمة بداية من الخميس بمعدل رحلة أسبوعيا مع توقعات بزيادتها فى الأشهر القادمة .

وقال " جوهر" فى بيان إعلامى أصدرته مصر للطيران مساء الخميس: يعتبر هذا الخط الجديد خطوة ايجابية لدعم حركة التجارة بين مصر ودول الخليج من خلال توفير فرص للمنتجات وخدمات الشحن من قبل شركة مصر للطيران وتشجيع وزيادة الإنتاجية من بوابات النقل الجوى وعمليات الشحن من وإلى رأس الخيمة وخلق فرص لزيادة التنمية الإقتصادية والخدماتية وفتح بوابة أخرى للإستيراد والتصدير فى دولة الإمارات العربية المتحدة " .

وأضاف: تم إقامة حفل إستقبال لأول طائرة لشركة مصرللطيران للشحن الجوي فى مطار رأس الخيمة وشارك فيه الشيخ "سالم بن سلطان القاسمى" رئيس دائرة الطيران المدنى فى رأس الخيمة والذى أعرب عن سعادته بالناقل الجوى المصرى وأكد دعمه الكامل له فى مطار رأس الخيمة لضمان زيادة عمليات النقل الجوى .

من جانبه صرح "محمد قاذي" الرئيس التنفيذى لمطار رأس الخيمة الدولى قائلًا: "يسرنا أن نرحب بشركة مصر للطيران للشحن الجوى فى مطار رأس الخيمة الدولي، ونتطلع قدمًا للعمل بشكل وثيق مع شركة الطيران لزيادة عدد الرحلات والجهات من وإلى مطار رأس الخيمة الدولى فى المستقبل القريب ومع مصر للطيران، نحن على ثقة بأن لدينا شريكًا قويًا ومميزًا للعمل معه وتنمية التجارة بين البلدين. والعمليات الحالية ستكون رحلة أسبوعية من القاهرة إلى رأس الخيمة ومن المخطط أن تمتد إلي وجهات أخري ".