أسعار اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في السوق اسوداء و البنك المركزي اليوم ، و قد شهدت أسعار اليورو خلال تعاملات اليوم ارتفاع عن التعاملات الخاصة بأمس الخميس ، و جاءت هذه الارتفاعات بسبب ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي و اضطراب السوق الخاص به بالاضافة الي ندرة المعروض منه في السوق السوداء أو السوق الموازية في مصر ، و قد بلغت أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء مبلغ 13.13 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.15 جنيه في حالة البيع ، أما بالنسبة للتعامل أمام الجنيه المصري في البنوك المركزية فقد واصلت أسعار اليورو اليوم استقرارها خلال التعاملات في البنوك المركزية و ذلك عند أسعار 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 10 جنيه في حالة البيع .
سعر اليورو اليوم الجمعة 9/9/2016 :
و قد شهدت أسعار اليورو اليوم ارتفاع خلال التعاملات امام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و قد جاءت هذه الارتفاعات نتيجة ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في السوق مع اضطراب السوق الخاص به و الاتجاه الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي حيث لاتقل أهمية العملة الأوروربية عن العملة الأمريكية في شئ .
و قد بلغت أسعار اليورو اليوم في السوق السوداء خلال التعاملات أمام الجنيه المصري حوالي 13.95 جنيه في حالة الشراء مقابل 14.15 جنيه في حالة البيع .
و علي مستوي التعاملات في البنك اليوم فقد بلغت أسعار اليورو خلال التعاملات أمام الجنيه اليوم 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 10 جنيه في حالة البيع .
سعر اليورو اليوم في البنوك المركزية :
و قد واصلت أسعار اليورو اليوم استقرارها خلال التعاملات في البنوك أمام الجنيه المصري و ذلك بالرغم من الارتفاعات التي تشهدها أسعار اليورو خلال التعاملات امام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و قد استقرت أسعار التعاملات الخاصة باليوم عند سعر 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 10 جنيه في حالة البيع ، الجدير بالذكر أن استقرار الأسعار الخاصة باليورو اليوم هو أحد الوسائل التي تتبعها الحكومة و البنك المركزي من أجل السيطرة علي أسعار اليورو خلال التعاملات في السوق السوداء .
سعر اليورو اليوم في السوق السوداء و مكاتب الصرافة :
و قد شهدت أسعار اليورو اليوم ارتفاع خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، و قد جاءت تلك الارتفاعات في الأسعار نتيجة ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي خلال تعاملاته أمام الجنيه المصري بالاضافة الي اضطراب السوق الخاص به مع عدم توفير المبالغ الكافية منه مما أدي الي الاتجاه الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي  و بالتالي ارتفعت أسعار اليورو خلال التعاملات في السوق السوداء .
و قد بلغت أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات بالسوق السوداء أمام الجنيه المصري مبلغ 13.13 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.15 جنيه في حالة البيع .