واصلت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ برئاسة العميد خالد جلال، محاربتها لجشع التجار، من خلال استمرار مبادرة بيع السكر للمواطنين بمدن ومراكز المحافظة بسعر 4.75 جنيه للكيلو بالتنسيق مع محافظة كفر الشيخ والمسئولين بشركة الدلتا للسكر بالحامول.

أكد العميد خالد جلال، رئيس فرع الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، على توجيهات اللواء محمد عرفان بتوفير السلع والخدمات للمواطنين والرقابة الجادة علي الأسواق لرفع المعاناة عن المواطنين ولمحاربه التجار المحتكرين للسلع الإستراتيجية تفعيلا لتكليفات رئيس الجمهورية.

أشار "جلال" إلى استمرار ضخ كميات كبيرة من السكر يوميا الذي سيشهد انفراجة خلال الفترة المقبلة مع تشديد الرقابة علي التجار لضمان توافر السلع الغذائية واللحوم مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، إنه تم التنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بضخ الكميات اللازمة من السكر المنتج من شركة الدلتا للسكر لتوزيعها على المواطنين عن طريق الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالمحافظة.

وأضاف " الصيرة " أنه سيتم توزيع 20 طن سكر يوميًا بدائرة المحافظة لحين القضاء تمامًا على الأزمة الحالية والنزول بسعر السكر إلى معدلاته الطبيعية بسعر الكيلو 4.75 جنيه ليتم التوزيع بالسيارات المتنقلة للوحدات المحلية للوصول إلى أبعد قرية وأصغر تجمع سكنى بدائرة المحافظة، وخاصة بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك حتى يتم خفض الأسعار وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والضرورية.