منح محمد الصيرة السكرتير العام لمحافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، 31 من أيتام المؤسسة الإيوائية للبنين بكفرالشيخ، العيدية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بحضور فوزى البهى وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، وحنان سيف النصر مدير الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية.

وتفقد السكرتير العام مبنى المؤسسة، وما يحتويه من حجرات وقاعات التدريس، والمكتبة وحرص السكرتير العام على متابعة طهي الأطعمة للأيتام، والمخازن التي تشمل السلع والمنتجات الغذائية المخصصة لهم ومستلزمات الإعاشة كما تفقد غرق الإقامة واطمأن على مستوى الخدمة المقدمة لهم والنظافة.

واطمأن "الصيرة " على مستوى الرعاية بدار الأيتام ودور مديرية التضامن الاجتماعي في متابعتها، ومستوى إعاشة الأطفال والرعاية الصحية المقدمة إليهم ، وإيرادات الدار وآليات الصرف واحتياجات دور الأيتام المادية لرعاية هؤلاء الأطفال، كما حاور "الصيرة" عدد من الأطفال ليطلع على مستواهم التعليمي مقدما الشكر للقائمين والمشاركين فى رعاية هؤلاء الأطفال.

وفى نهاية الجولة التفقدية كرم السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ 8 من المشرفين في المؤسسة الإيوائية لتعاونهم وحرصهم على تقديم خدمات متميزة للأطفال.