بالفيديو: مواطنون: أداء المنتخب غير مُرضٍ ومخيب للآمال

رصدت كاميرا "صدى البلد" اراء عدد من المواطنين عن تقييمهم لأداء المنتخب المصرى لكرة القدم خلال المبارتين الوديتين اللتين اقيمتا مؤخرا وهل سيصعد المنتخب لنهائيات كأس العالم.

بداية قال "يوسف المصرى" ان اداء المنتخب الذى ظهر به مؤخرا امام جنوب افريقيا غير مرضٍ ومخيب لآمال الجماهير المصرية ولا يبشر بالصعود لكأس العالم منتقدا اللاعبين والتغيرات الفنية من جانب المدير الفنى كوبر.

واضاف "نبيل لطفى" ان اداء المنتخب، غير مرضى ونطمح في المزيد خلال الايام المقبلة لإرضاء الجماهير والصعود لكأس العالم بروسيا قائلا: ان المبارتين لم تأخذا طابع الجدية من اللاعبين لانها فى النهاية مباريات ودية ، والاداء كان مترهلا خاصة من جانب الفريق المصرى الذى لم يقدم مستوى جيدا خلال المباريات.

وانتقد "سامر عبد الرحمن" اللاعبين قائلا: لايوجد لعب جماعى ولا جمل تكتيكية ولا انتشار والخطوط غير متصلة بعضها البعض ولا يوجد ضغط اذا لابد من وقفة مع اللاعبين قبل مبارة اوغندا القادمة فى بداية التصفيات، مشيرا الى ان المدير الفنى للمنتخب كوبر ادار المبارة بصورة سيئة للغاية، خاصة في التشكيل بعدم إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين الجاهزين ووضعهم على دكة البدلاء.

جدير بالذكر ان المنتخب المصري كان قد خسر بهدف نظيف من جنوب إفريقيا، في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب أورلاندو بجوهانسبرج بجنوب أفريقيا، وكان قد التقى الأسبوع الماضي منتخب غينيا وتعادل معه.

وجاء أداء المنتخب خلال المبارتين مخيبا لآمال الجماهير المصرية، التي تنتظر منه أداء جيدا قبل انطلاق تصفيات كأس العالم.

أضف تعليق