استقبل عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، عصر اليوم ، صامويل سيميف الرئيس التنفيذي لنادي فاردر المقدوني ، في حضور كل من الدكتور مهند مجدي عضو المجلس واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي ونادر خليل مدير التسويق و المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي.

وجاءت زيارة رئيس النادي المقدوني للنادي الأهلي وعقده لجلسة مع عماد وحيد عضو المجلس لغايب المهندس محمود طاهر الذي كان المفترض أن يستقبل رئيس نادي فاردر المقدوني والذي شارك في دوري أبطال اوروبا هذا الموسم بدور الـ64.

ومن جانبه أوضح عماد وحيد ، أن تلك الجلس جاءت وفقا لطلب ، صامويل سيميف رئيس النادي المقدوني ، بعمل زيارة لأكبر ناد في افريقيا و الشرق الأوسط والأكثر تتويجا بالبطولات حول العالم ، لبحث سبل التعاون بين الطرفين وكيفية الاستفادة من تاريخ الأهلي الكبير.

واكد وحيد أنه بحث مع رئيس نادي فارد كافة سبل التعاون والاقتراحات منها دراسة إقامة مهرجان سياحي رياضي في شرم الشيخ كنوع لتنشيط السياحة المقدونية ايمانا من مسئولي الأهلي بالدور الوطني الذي يقدمه النادي ، وهو ما رحب به رئيس النادي المقدوني مؤكدا أن الحياة المصرية علي المستوي الاجتماعي ليست بغريبة علي الاطلاق لاسيما وأن الثقافة المصرية وبعض الجوانب التاريخية يتم دراستها في مناهج دولته التعليمية ، لاسيما وأن الاسكندر الأكبر ينتمي الي دولة مقدونيا.

وأشار وحيد أنه حضر هذا الاستقبال نظرا لسفر المهندس محمود طاهر رئيس النادي ، وتمني أن يتم تفعيل البروتوكول الذي تم الاتفاق عليه خلال الفترة المقبلة في مجالات الرياضة والسياحة خلال الفترة المقبلة و لتبادل الثقافات بين الناديين لاسيما وأن النادي المقدوني حديث التأسيسي و يشارك في دوري أبطال أوروبا ويبحث الأن في خبرات الأهلي توسع الأنشطة بادخال لعبات كرة اليد والسلة وألعاب أخرى.

واختتم عضو المجلس بأنه حاول أن يصدر رسالة جيدة عن تاريخ الأهلي في كرة القدم و دور النادي الوطني بشكل عام.

وقام رئيس النادي المقدوني بعمل جولة تفقدية بصحبة نادر خليل مدير التسويق زار خلالها منشآت النادي وملعب التتش والصالة المغطاة وحمامات السباحة.

ومن جانبه أعرب صامويل سيميف ،عن سعادته بزيارة الأهلي معتبر أنه تواجد ضمن احد المعالم التاريخية حول العالم مشيرا الي اعجابه الشديد وانبهاره بحجم بطولات النادي وتاريخ تأسيسه مشيرا الي أنه سيسعي في القريب العاجل لتفعيل البروتوكول الذي تم الاتفاق عليه ولخلق تعاون دائم مع الأهلي.