تمكنت شرطة المرافق بأسيوط من تحرير وتنفيذ 206 محاضر وقرارات إزالة مرافق بحي شرق مدينة أسيوط وذلك بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين والمرور ومسئولي الإشغالات بالحي.

وقال العميد أيمن محمد رئيس قسم المرافق بأسيوط، إنه تم تحرير تلك القضايا خلال حملات المرافق التي تم تنفيذها بشوارع (النميس، الجمهورية، الخزان ، الكورنيش ، موقف نزلة عبداللاه ، مساكن النزلة ، جسر الصليبة ، عزت جلال ، الهلالي) مؤكدًا على مواصلة الحملات بالشوارع الرئيسية والميادين بالمحافظة لتسيير حركة المارة والسيارات بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط أنه تم تحرير 17محضر إشغال طريق ومحلات عامة وإدارة منشأة بدون ترخيص، وتنفيذ 159حالة إزالة إدارية من فرش خضار وحاجز حديدي وأسمنتي وتند وقماش وصاج وعربات خشب وكارو وفتارين مضيفًا أنه تم التحفظ على عدد من المضبوطات لهذه المخالفات.

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد شدد على إزالة التعديات على حرم الطريق بكافة أنحاء المحافظة والتي تعوق حركة المرور ما يتسبب في حدوث تزاحم بالشوارع والميادين مشددًا على استمرار الحملات الدورية التي تتم يوميًا وبانتظام لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة في محاولة لإيجاد سيولة مرورية، لافتًا إلى حق المارة والمواطنين في السير بالشوارع دون إعاقة.