أمر المستشار إيهاب شريف وكيل نيابة ثان مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد العراقى مدير النيابة بحبس “محروس.ح” المدير المسئول عن مطعم “أبو رامي” 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بحيازة مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمى، وسرعة ضبط وإحضار شقيقه المدير الثانى المسئول.
وكانت النيابة قد أمرت أمس الأربعاء، بحجز المتهم لورود التحريات التي أثبتت تورطه في حيازة مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمى.
وكشفت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات شرق القاهرة الكلية أن حملة من التموين بالاشتراك مع أطباء من وزارة الصحة شنت حملة مكبرة، على المطاعم بمدينة نصر، وبتفتيش الثلاجة الملحقة بمطعم “أبو رامي” عثر داخلها على كميات من الدواجن والكبدة والسجق غير صالحة للاستخدام الآدمى، كما عثر على أكياس من اللحوم بدون بيانات.
كما تم القبض على المدير المسئول للمطعم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بإرسال المضبوطات إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة.
يذكر ان هذه القضية هى الثانية بعد ان قضت محكمة جنح مدينة نصر ثان فى مايو الماضى ، ببراءة مدير مطعم “أبو رامي” وتغريمه 100 جنيه لاتهامه بحيازة نصف طن لحوم وأغذية فاسدة.