«صدى البلد» يرصد استعدادات سينمات وسط البلد لعيد الأضحى.. فيديو وصور

انتهت دور العرض والسينمات من استعداداتها لاستقبال الزائرين من مختلف الطبقات الاجتماعية، حيث تشهد إقبالًا كبيرًا في المواسم والأعياد.

"كاميرا "صدى البلد" تجولت بين دور العرض السينمائي بمنطقة وسط البلد للتعرف على آخر استعدادتها لموسم عيد الأضحى.

قال طارق محمد، مدير سينما التحرير بالدقي، إن الأعداد تتزايد منذ الساعة السادسة في أيام العيد، حيث تقبل أعداد هائلة من الأسر أو الشباب أو الأطفال، فما يحدد ذلك هو بطل الفيلم ونوعيته، بالإضافة إلى أنه يحدد الخدمات وكمية السلع التي سيتم بيعها.

وأوضح محمد لـ"صدى البلد"، أن جمهور أفلام الفنان محمد رمضان تحتاج لتأمين أكثر، وجمهور أفلام الفنان أحمد حلمي يحتاج إلى خدمات تخص الأسرة والأطفال، مشيرًا إلى أن هذا العيد سيعرض به فيلم "كلب بلدي" للفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، الذي يصلح لمشاهدته جميع الفئات العمرية.

وأضاف أنهم يتعاملون مع حالات التحرش بهدوء دون ضرب أو إزعاج للمشاهدين، مشيرًا إلى وجود تأمين من قبل أفراد أمن الداخلية بشكل دائم حول السينما.

كما أكد إبراهيم مجدي، مدير سنيما كوزمو، أنهم يقومود بزيادة أعداد الموظفين بالعيد نظرًا لزيادة الإقبال بهذه الأيام، مشيرًا إلى أنه يتم التنسيق مع أفراد أمن الداخلية للتأمين من الخارج في حالة حدوث أي مشكلة، بينما يتولى تأمين السينما التأمين من الداخل وتنظيم الدخول.

وأوضح أن السينما بها 5 صالات عرض وستعرض 5 أفلام جديد هذا العيد، وهي فيلم "عشان خارجين" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، تأليف أحمد السبكي، وفيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وإيمان العاصي وسيد رجب وصبري فواز وإياد نصار وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي، وفيلم "حملة فريزر" بطولة هشام ماجد وشيكو، وفيلم " كلب بلدي" لأحمد فهمي وأكرم حسني، وفيلم "لف ودوران" للفنان أحمد حلمي.

وأوضح أن أكثر الأفلام انتشارًا بالسينمات هي فيلم "كلب بلدي" و"جواب اعتقال" و"حملة فريزر"، بالإضافة إلى الفيلم الكوميدي "علشان خارجين"، بينما هناك أفلام أخرى لم تأخذ قدرها بالدعاية مثل فيلم "صابر جوجل" للفنان محمد رجب.

أضف تعليق