بات نادي ريال مدريد الإسباني وغريمه التقليدي نادي برشلونة علي مقربه من صراع جديد حول هدف جديد لهم في فترة الانتقالات المقبلة حيث المنافسة على الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي الشاب فيريرا.

أكدت صحيفة "آس " الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن النادي الملكي في صراع مع غريمه التقليدي من أجل ضم النجم البرازيلي الشاب صاحب الـ18 عامًا والذي يقدم أداءً مميزا.

وذلك بعد الصراع الذي دار أيضًا حول الهداف البرازيلي الشاب جابريال خيسوس والذي تعاقد معه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف متفوقًا على كبار الأندية في القارة العجوز.

وتحدثت الصحف الإسبانية أن اللاعب مستعد لسماع العروض من الأندية الأوروبية، خاصة بعد انتهاء الموسم في الدوري البرازيلي ما قد يشعل الصراع بين قطبي الليجا مع تداخل بعض الأندية الأخرى.

يذكر أن النادي الملكي لم يقوم بالكثير من الصفقات هذا الصيف، ولكنه قام باستعادة لاعبه السابق موراتا، الذي تألق في الدوري الإيطالي مع نادي يوفنتوس، كما تعاقد مع أسيسنيو.

بينما قامت إدارة البلوجرانا بعدة تعاقدات من أجل تدعيم صفوف الفريق أبرزها المهاجم باكو ألكاسير وزميله أندريا جوميز ولاعب الوسط دينيس سواريز.