قالت الفنانة هيدي كرم إنها استأنفت تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد “ليلة”، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير دورها بالكامل أواخر سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أن المخرج محمد بكير يقوم بأعمال المونتاج والمكساج للمشاهد التي يتم الانتهاء من تصويرها أولا بأول.

وأضافت كرم: “إن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تدور أحداثها في 45 حلقة في إطار رومانسي اجتماعي حيث تجسد دور فتاة تواجه العديد من المشكلات بسبب أزمة تواجه أسرتها”، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

مسلسل “ليلة” بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة فى أولى تجاربه الإنتاجية ومنى قطب، ومن إخراج محمد بكير.

وأشارت هيدي إلى أنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها في أحداث الجزء الرابع من مسلسل “هبة رجل الغراب”، ومن المقرر أن تتوجه مع فريق عمل المسلسل خلال الفترة المقبلة إلى مدينة الغردقة لتصوير عدد من مشاهد العمل هناك لمدة عشرة أيام متصلة.

وكانت هيدي قد شاركت في الجزء الثالث من المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، وقامت بالدور الذي جسدته إنجي المقدم في الجزئين الأول والثاني.
وكانت الفنانة هيدي كرم قد بدأت مؤخرا تصوير مشاهدها في مسلسل “اختيار إجباري”، معربة عن سعادتها بالانضمام إلى فريق عمل المسلسل، والتعاون مع المخرج مجدى السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الأفراد ومدى ارتباط وتعلق الأشخاص بها وتأثيرها على حياتهم، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور طليقة الفنان كريم فهمي تعيش في الغردقة مع ابنتها وتعاني العديد من المشكلات.

“اختيار إجباري” تأليف حازم متولي، ويشارك في بطولته مي سليم، كريم فهمي، إنجي المقدم، فاطمة الناصر، خالد سليم وأحمد فهمي، وإخراج التونسي مجدي السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر بعد أكثر من تجربة بالدراما التونسية.