محمد الغيطي مخاطبا السيسي بعد حادث العياط: "مش عاوز أقول محتاجين ثورة"

طالب الإعلامي محمد الغيطي، عبد الفتاح السيسي بإقالة كل المسؤولين وقيادات الصف الأول والثاني في جميع الوزارات المصرية، وذلك بعد حادث قطار أمس الأربعاء.
وقال الغيطي خلال تقديمه لبرنامج "صح النوم" المذاع على فضائية (ltc) بإقالة هؤلاء قائلًا: "مش عاوز أقول محتاجين ثورة، إحنا محتاجين اكتساح للناس دي".
وأضاف: "أي مسؤول يعرف جيدًا أن يجلس على برميل فساد، ويحب عليه التخلص منه".
ووقع، صباح أمس الأربعاء، حادث خروج قطار عن القضبان فى قرية أبو العزايم على مقربة من قرية البليدة التابعة لمركز العياط، وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن قطار العياط انحرف عن مساره بالقرب من منطقة كوبرى البليدة.
وأوضح المصدر، أن قطار العياط انحرف عن مساره بالقرب من منطقة كوبرى البليدة بالعياط، أمس الأربعاء، مشيرًا إلى أنه تبين من خلال الحصر المبدئي للضحايا عن سقوط 5 حالات وفاة و29 مصابًا، والمتوفون هم: أحمد على عبد العزيز "مجند"، وأحمد معتمد إبراهيم "مجند"، ومحمد شحاتة أحمد "مجند"، ومحمود أحمد محمد "مجند"، ومحمد إبراهيم "موظف بريد".
وقال الدكتور جلال سعيد وزير النقل، إن حادث قطار العياط صدفة قد تحدث لأسباب عديدة، وليس هناك مزلقان أو إشارة لمكان وقوع الحادث، وأضاف خلال تفقده موقع حادث قطار العياط، أن هيئة السكك الحديدية عانت بشدة خلال السنوات الماضية، والجميع يعلم أحوالها وهناك خطة لتطويرها.

أضف تعليق