واصل المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف لقاءه الأسبوعي بالمواطنين بديوان عام المحافظة لبحث مشاكلهم وتوفير احتياجاتهم بحضور اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام فضلا عن التنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن ومديري المديريات والمصالح الحكومية .

وخلال اللقاء ناقش المحافظ مطالب المواطنين في بعض القطاعات الخدمية والمرافق, حيث وجًه لرؤساء المدن باتخاذ الإجراءات التنفيذية والقانونية اللازمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية لتلبية مطالب المواطنين بمختلف مراكز المحافظة في الخدمات والمرافق وفق المتاح من الموارد والامكانيات وفي إطار الالتزام بالقانون.

كما قرر المحافظ صرف 8 آلاف جنيه مساعدات مالية لعدد 16 حالة إنسانية بواقع (500 جنيه) لكل حالة, لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية مراعاة لظروفهم الصحية والمعيشية ,حيث قدًم المحافظ التهنئة لهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

كما استمع المحافظ للطلب الذي تقدم به أحد أبناء مدينة الفشن والذي يعاني من مرض في القلب وإعاقة ذهنية ويحتاج لجهاز منظم لضربات القلب, حيث وجًه المحافظ باتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدًا لتلبية مطلب المواطن في الحصول على الجهاز المطلوب .