رضا فرحات: «أهالي الإسكندرية بيقفوا في ظهر المسئولين».. فيديو

قال اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، إن الرئيس السيسي أكد على ضرورة القضاء على المشكلات بمدينة الإسكندرية، خاصة أنها من المحافظات التي بها مشاكل كبيرة جدًا، مشيرًا إلى أن أصله إسكندراني.

وأضاف «فرحات» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المُذاع على قناة «صدى البلد» أنه سيعمل على إنهاء أزمة القمامة بالإسكندرية، مؤكدا أنه لا أحد من المسئولين يستطيع العمل بمفرده، ولكن من الضروري تضافر جهود كل الجهات المعنية لإنهاء أزمات محافظة الإسكندرية.

وأشار محافظ الإسكندرية الجديد، إلى أنه وضع أمام تحدٍ صعب ومواجهة كبيرة جدًا، ولكن يتعامل دائمًا بمبدأ الصراحة والمكاشفة، منوهًا إلى أن الإسكندرية ستعود لمهدها السابق من الجمال والمظهر الحضاري، ويُحاول القضاء على العشوائيات والمباني المخالفة.

وأوضح أن محافظة الإسكندرية بها كفاءات وخبراء على أعلى مستوى ولديهم خبرة كبيرة في العمل في المحافظة، مضيفًا أنه يحتاج إلى دعم أهالي الإسكندرية خلال المرحلة القادمة لحل مشاكلها.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي أكد على ضرورة التصدى لمخالفات البناء، لافتًا إلى أنه لا يحب أن يسمع إلى شكاوي المواطنين من خلال أشخاص، ولكنه يفضل العمل الميداني حتى يتطلع على كل شيء بنفسه للتأكد منه، وهذا ما كان يفعله عندما كان محافظًا للقليوبية.

وأضاف أنه قام بزيارة أكثر من 70 قرية في القليوبية للتعرف على مشكلاتها والعمل على حلها، مُشددًا على أنه لا أحد يستطيع أن يخفي عليه شيء لانه يزور ويكشف على كل شئ بنفسه، والعمل يشهد عليه، قائلا «أهالي الإسكندرية بيقفوا في ظهر المسئول عندما يجدوه قريبًا منهم».

أضف تعليق