افتتح محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، اليوم الأربعاء، معرض "مرحب بالعيد وأهلا مدرستي" المقام بميدان العارف بمدينة سوهاج، لبيع السلع والمنتجات الغذائية والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وقال المحافظ – في تصريح عقب الافتتاح – إن المعرض تقيمه مديرية التموين بالمحافظة، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج والقوات المسلحة، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، منوها بأن المعرض يأتي ضمن سلسلة من المعارض التي تقيمها المحافظة بمختلف المراكز والمدن لمواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مناسبة، في إطار استعدادات الأسر للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ وجود لجان متابعة بهدف متابعة الأسعار وجودة المنتجات المقدمة للمواطنين من خلال المعرض، لافتا إلى أن المعرض يضم 28 عارضا، إضافة إلى وجود جناحين لعرض منتجات القوات المسلحة من لحوم ومواد غذائية، حيث يقدم المعرض المنتجات الغذائية ومستلزمات المدارس من كشاكيل وكراسات وأقلام وما يحتاجه الطالب مع بداية العام الدراسي.

وأشار المحافظ - خلال تفقده المعرض - إلى تخفيض أسعار اللحوم إلى 60 جنيها للكيلو جرام بدلا من 63 جنيها، و5 جنيهات لكيلو جرام سكر بدلا من 6 جنيهات، وتوفير الأرز بسعر 4,5 جنيهات للكيلو جرام.