أغاني الأفلام تشعل المنافسة في العيد.. "ابن اللعيبة" و"تخاصمني تصالحني" لليثي وبوسي أبرزها .. فيديو

من الواضح أن المنافسة هذا الموسم ليس بين الافلام فقط بل بين اغانى الافلام والتى تكون عاملا اساسيا فى نجاح أو فشل الفيلم .. فى الملف التالى نستعرض أهم أغانى أفلام عيد الأضحى المقبل.

مدحت صالح يغنى "ابن اللعيبة":

يعود مدحت صالح لغناء اغانى الافلام السينمائية من جديد . وينافس فى هذا الموسم بأغنية " يا ابن اللعيبة " لفيلم صابر جوجل والذى يقوم ببطولته محمد رجب وسارة سلامة واخراج محمد حمدى. اغنية " ابن اللعيبة " من كلمات وليد الغزالي وألحان مدين وتوزيع فهد.

الليثى وبوسى في "عشان خارجين"

الأغنية الشعبية موجودة بقوة فى افلام عيد الاضحى من خلال اغنية " تخاصمنى تصالحنى " وهي الاغنية الدعائية لفيلم "عشان خارجين" بطولة حسن الرداد وايمى سمير غانم وبيومى فؤاد واخراج خالد الحلفاوى .

وأغنية " تخاصمنى تصالحنى " من كلمات محمد البوغة، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أشرف البرنس. وقام بغنائها المطرب الشعبى محمود الييثى والمطربة بوسى وشارك ايضا فى غناء الاغنية الفنان حسن الرداد وايمى سمير غانم .

وتدور احداث الفيلم حول موظف فاشل يحاول يعمل لكى يستطيع الزواج من الفتاة التى يحبها .

أحمد فهمى وأكرم حسنى يغنيان لـ"كلب بلدى" :

أما فيلم "كلب بلدى" بطولة احمد فهمى واكرم حسنى فقرر الاثنان ان يقوما بتقديم الاغنية الدعائية للفيلم. والاغنية من كلمات امير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادى.

تدور احداث "كلب بلدى" فى اطار من الفانتازيا والكوميديا عن ولد رضع وهو صغير من كلبة بلدى وعندما يكبر تكون لديه قدرات خاصة جدا.

أضف تعليق