مطروح – ليزا شكرى : قام اللواء مختار السنباري مساعد وزير الداخلية ومدير امن مطروح ويرافقه عدد من قيادات مديرية امن مطروح بمرور مفاجئ على جميع المواقع الشرطية  الخدمية بمطروح والتمركزات الثابتة والمتحركة.
حيث تم التقابل مع الضباط والافراد بالخدمات المتحركة بشارع اسكندرية وطريق الكورنيش.
وتم تنشيط الخدمات وتوعيتها بالظروف الامنية الراهنة وأثناء مرور مدي الامن تم التقابل مع الخدمات الامنية المعينة ومديري الادارات ورؤساء الاقسام وتم التوجيه برفع الانتظارات بشوارع وميادين المدينة لتسهيل السيولة المرورية.
كما وجه مدير امن مطروح بحسن التعامل مع المواطنين ومراعاة الابعاد الانسانية للعمل علي تذليل العقبات التي قد تحول دون تنمية علاقة الشرطة بالمواطنين والعمل علي كسب ثقة المواطنين في اطار من القانون والاحترام المتبادل.
وتم تقابل مع بعض المصطافيين في رسالة واضحة للهدوء الامني الذي تنعم به محافظة مطروح حيث تم الترحيب بهم والتقاط الصور التذكارية معهم بناء علي طلبهم وقد أعربوا عن سعادتهم بالتواجد بمدينة مرسي مطروح حيث ابدوا الاعجاب الشديد بأهالي مطروح وما تنعم به المحافظة من هدوء أمني وتعاون من الجميع معهم مما يعكس أصالة وطيبة الشعب المصري الامر الذي ينعكس علي قيامهم بالاستمتاع بأجازتهم في جو من الراحة والطمأنينة.