قال محمد ذكى السويدي رئيس اتحاد الصناعات وعضو مجلس النواب إنه ناقش مع مسؤولين ألمان الأمور المتعلقه بإنشاء منطقة صناعية متكاملة خاصة بالصناعات الصغيره والمتوسطه.
وأضاف السويدي - في تصريحات خاصه لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه أوضح للجانب الألماني المميزات المتاحة خلال قانون الاستثمار الجديد، والإصلاحات الإداريه من خلال قانون الخدمة المدنية، مشيرا إلى أنه تم عرض التغيرات الحادثه فى السياسات والقوانين التى يعكف مجلس النواب على إقرارها والتي من شأنها تذليل كافه العقبات وخلق مناخ استثمارى جيد، مؤكدا أن زيارة الوفد الاقتصادي إلى ألمانيا مثمرة للغايه.
جدير بالذكر أن الوفد الاقتصادى الذي يزور برلين حاليا قد وقع بالأمس على مذكره تفاهم مع اتحاد الغرف التجارية الألمانية من شأنها دعم وتوثيق التعاون الاقتصادى المصري الألماني.

يضم الوفد محمد ذكى السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية وعضو مجلس النواب، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والمهندس أحمد سمير عضو مجلس النواب وأمين لجنة الصناعة بالبرلمان، و الدكتور علاء عز أمين عام الغرف التجارية والدكتور نادر رياض رئيس مجلس الأعمال المصري الألماني، ويرافق الوفد السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا.