نادي سوهاج يكرم محمد ابو الوفا لفوزه بعضوية الجبلاية..فيديو

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن إنشاء قرية اوليمبية متكاملة بإستاد سوهاج الرياضي لخدمة الرياضة والرياضيين بسوهاج ومحافظات الصعيد حيث يشهد الإستاد الآن أعمال تطوير وتحديث للمنشآت الموجودة بداخله وقد قاربت هذه الأعمال على الانتهاء.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه نادي سوهاج الرياضي لتكريم الحاج محمد ابو الوفا الفائز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالانتخابات التى جرت مؤخرا.

وقدم المحافظ التهنئة لـ ابو الوفا على فوزه وتمثيله لمحافظة سوهاج وجميع محافظات الصعيد بالاتحاد المصري لكرة القدم وعبر عن فخر المحافظة بأحد أبنائها فى مجال الرياضة والذي سوف يكون عونا للمحافظة فى الارتقاء بالمجال الرياضى وخاصة كرة القدم لما له من خبرات كبيرة فى مجال الإدارة الرياضية.

وأوضح المحافظ ان مصر تشهد تغييرا كبيرا وتمكين حقيقى للشباب وان سوهاج غنية بأبنائها فى مختلف المجالات وتمنى السيد المحافظ دوام النجاح والتوفيق لابن سوهاج محمد ابوالوفا وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من اجل رفعة شأن الرياضة وكرة القدم فى مصر , وقال ان الرياضة شئ مهم فى حياتنا لابد من تعظيمه وإعلاء قيمته.

ومن جانبه توجه محمد ابو الوفا عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم بالشكر لـ المحافظ على دعمه الدائم للرياضة والرياضيين بسوهاج ولكل من وقف بجواره وسانده من أندية سوهاج وباقي الأندية على مستوى الجمهورية.

وأكد انه سوف يعمل على الارتقاء بمنظومة كرة القدم بالصعيد وخاصة اندية الدرجة الثانية والثالثة التى تعانى من التهميش والإهمال.

أضف تعليق