خالد طلعت: الأهلي تحايل على اتحاد الكرة في ضم إسلام الفار

قال خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع "صدى البلد" إن النادي الأهلي تحايل على لوائح اتحاد كرة القدم المصري في ضم اللاعب الشاب إسلام الفار من نادي نجوم المستقبل واعارته لأحد الأندية دون قيده في قائمته.

وقال طلعت،في تصريحات لاذاعة الشباب والرياضة،إن لوائح اتحاد الكرة تنص على قيد اللاعب المعار في قائمة فريقه الأصلي وحجز مكان في القائمة وذلك بعد زيادة قوائم الفريق إلى 30 لاعبا،وأن الأهلي بعدم قيد الفار يكون قد تحايل على لوائح اتحاد الكرة ، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة يجب أن يتصدى لهذا الأمر ، وأن هذه الأزمة تعد أول اختبار حقيقي لمجلس ادارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة هاني أبو ريدة.

وأجرى طلعت اتصالا هاتفيا بالدكتور كرم كردي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة لمناقشة هذه الأزمة ، وتوجه له بسؤال "هل سيكون لاتحاد الكرة موقف قوي تجاه النادي الأهلي ، أم سيكون خائفا من النادي الأهلي لكونه يمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة مثل مجالس ادارة اتحاد الكرة السابقة.

ورد كردي على طلعت قائلا "نرفص هذه الاتهامات ، فنحن لا نحاف من أحد ، اتحاد الكرة الاتحاد أقوى من جميع الاندية ، فيه لوائح وشروط للمسابقات ولقيد اللاعبين ، وسيتم تطبيقها على الجميع ، وستطبق على النادي لأهلي قبل أي نادي أخر في مصر".

وأضاف كردي:"سنبدأ بداية قوية ، بدون أي مجاملات أو استثناءات ، ولو فيه ثغرات في اللوائح سنكون نحن المسئولين عنها ويجب وقتها أن نعدل في اللوائح من أجل تلاقي هذه الثغرات".

أضف تعليق