يترقب عشاق كرة القدم في العالم المواجهة النارية المنتظرة التى ستجمع بين اثنين مدربين من الأعظم في العالم جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا على الملاعب الإنجليزية للمرة الأولى، عندما يلتقى قطبا مدينة مانشستر "يونايتد والسيتي" في انطلاق الجولة الرابعة من البريميرليج السبت المقبل.

ويغيب عن اللقاء 8 لاعبيين من الفريقين ويتصدرهم المهاجم الأرجنتيني أجويرو، وذلك بعدما تعرض للإيقاف من جانب الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد تعديه بالضرب علي لاعب ويستهام بينما يغيب هنريك مختاريان وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده ويغيب على إثرها 10 ايام.

و من اللاعبيين المهديين بالغياب مدافع مان يونايتد الانجليزي لوك شو وذلك بسبب اصابة خفيفة في الساق، وبالإضافة إلى ظهير ايمن مانشستر يونايتد فالنسيا والذي مهدد بعدم المشاركة بسبب العودة المتأخرة من بعثة منتخب بلاده و فترة التوقف الدولي.

وعلي الجانب الاخر يدخل بكاري ساني دائرة التهديد من الغياب من جانب مانستر سيتي، وذلك بسبب اصابة في اوتار الركبة وهي نفس الاصابة التي كان يعاني منها ليروي ساني و هو الان في مرحلة التأهيل.

بينما يغيب إلكاي اندوغان والذي مهدد للغياب بسبب تعرضه لاصابة طويلة في الركبة ولكنه علي مقربه من التعافي منها، وذلك بالإضافة إلى أن القائد كومباني مهدد بالغياب بسبب خضوعه لعملية جراحية على مستوى الفخذ.