كثافات مرورية في معظم المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة .. «فيديو»

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وجود كثافات مرورية على معظم المحاور والطرق الرئيسية لمداخل ومخارج القاهرة، تزامنا مع فترة الذروة الصباحية.

وأوضح "الشربيني"، خلال مداخلة لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على فضائية "المحور" اليوم الأربعاء، أنه حتى الآن داخل القاهرة والطرق السريعة، توجد أحجام متوسطة متوقع ارتفاعها خلال الساعات المقبلة، مُشيرًا إلى تزايد الكثافة المرورية بمناطق نفق السلام القادم من الزراعي، ومنطقة مطلع المريوطية القادم من أكتوبر والمحور، بالإضافة إلى مناطق الطريق الزراعي القادم من الأقاليم تجاه القاهرة.

وأشار مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إلى وجود كثافات على طريق الإسكندرية الصحراوي القادم من القاهرة، اتجاه القرية الذكية، بالإضافة إلى تواجد أحجام مرورية مكثفة داخل القاهرة بطريق صلاح سالم ونفق العروبة والأوتوستراد، ومناطق حلوان وأسفل الدائري.

ولفت إلى وقوع حادث سير أعلى البحر الأعظم القادم من المريوطية، حيث تصادم سيارة نقل ودراجة نارية، أدى إلى وفاة قائد الدراجة، وتم نقل الجثمان وإخلاء الطريق، مُشيرًا إلى أن الحادث تسبب في تكون بعض الكثافات، جار الآن تسييرها.

أضف تعليق