قال الإعلامي إبراهيم عيسى، تعليقًا على اختيار اللواء محمد علي الشيخ ذو الخلفية العسكرية لمنصب وزير التموين، إن "الدولة تفكر من قاع الصندوق وليس خارج الصندوق".

وأضاف إبراهيم عيسى في برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن الجميع يجب أن يعلم أن اللواء الشيخ الآن ليس قائدًا عسكريًا، ولكنه موظفًا مدنيًا يعمل في جهاز الدولة، وأن أي فشل أو نجاح سيحققه يجب ألا ينسب للمؤسسة العسكرية.
#إبراهيم_عيسى عن تعيين وزير التموين الجديد_ التفكير من قاع الصندوق
وكان مجلس النواب، قد أعلن مساء أمس، تلقيه إخطارًا من عبدالفتاح السيسي بالرغبة في إجراء تعديل وزاري لتعيين لواء القوات المسلحة السابق محمد علي الشيخ وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية، ووافق النواب بأغلبية الأعضاء الحاضرين.

وأعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، اختيار اللواء محمد على الشيخ، وزيرًا للتموين، وأنه سيقوم بحلف اليمين اليوم الأربعاء، وذلك بعد تصويت مجلس النواب عليه أمس.

وكان اللواء أركان حرب محمد على مصيلحى، قد تولى العديد من المناصب القيادية خلال خدمته الطويلة بالقوات المسلحة، حيث عمل رئيس تخطيط لهيئة الإمداد والتموين ورئيس أركان إدارة النقل ومدير إدارة النقل ورئيس أركان هيئة الإمداد والتموين ورئيس جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، ثم عمل كوئيس لهيئة الإمداد والتموين خلال في ثورة 25 يناير2011م.