أعرب اللواء أركان حرب محمد على مصيلحي عن بالغ سعادته جراء إسناد عبدالفتاح السيسي له بمنصب وزير التموين والتجارة الداخلية في حكومة المهندس شريف إسماعيل، قائلًا "هو شرف كبير لي".

وأشار إلى أن موافقة مجلس النواب على ترشيحه من قبل رئيس الجمهورية للمنصب يحمله مسؤولية وطنية كبيرة يتمنى من الله إن يوفقه فيها.

وأضاف في اتصال هاتفي بـ " بوابة أخبار اليوم"، أنه سيعمل جاهدًا لبذل أكبر جهد ممكن لخدمة الوطن والمواطنين من خلال عمله في وزارة التموين في الفترة القادمة.
وكان مجلس النواب، قد أعلن تلقيه إخطارًا من عبدالفتاح السيسي بالرغبة في إجراء تعديل وزاري لتعيين لواء القوات المسلحة السابق محمد علي الشيخ وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية، ووافق النواب بأغلبية الأعضاء الحاضرين
وأعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، اختيار اللواء محمد على الشيخ، وزيرًا للتموين، وأنه سيقوم بحلف اليمين غدًا الأربعاء، وذلك بعد تصويت مجلس النواب عليه اليوم.

وكان اللواء أركان حرب محمد على مصيلحى، قد تولى العديد من المناصب القيادية خلال خدمته الطويلة بالقوات المسلحة، حيث عمل رئيس تخطيط لهيئة الإمداد والتموين ورئيس أركان إدارة النقل ومدير إدارة النقل ورئيس أركان هيئة الإمداد والتموين ورئيس جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، ثم تولى رئاسة هيئة الإمداد والتموين خلال في ثورة 25 يناير2011م.