بحث محمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد لمحافظة المنيا ، خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي عدد من الشكاوى والطلبات الجماعية للمواطنين والتي تمس حياتهم اليومية والعمل على حلها ، وذلك عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بحضور عدد من الجهات التنفيذية والمعنية.

ناقش السكرتير المساعد خلال اللقاء أكثر من 40 مشكلة تتعلق بالصرف الصحي والتموين ومشاكل المياه وقرارات الإزالة والصحة ومراكز الشباب والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعدد من المشاكل الإنسانية والتي يطلب أصحابها مساعدات مالية وإعانات عاجلة.

وأكد انه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال هذه اللقاءات لحل المشاكل وتلبية مطالب المواطنين لافتًا إلى أن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، معتبرًا ذلك من أبسط حقوق المواطنة.

وشدد على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا وذلك من خلال اللقاءات الجماهيرية بالتعاون والتنسيق مع كل الأجهزة التنفيذية بقطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة.