كرمت شركة جهينه اللاعبة هداية ملاك لاعبة نادي الصيد والمنتخب الوطني للتايكوندو الفائزة ببرونزية أولمبياد ريو دي جانيرو بالإضافة إلى تكريم باقي لاعبي النادي المشاركين بدورة الألعاب الأولمبية. تم التكريم خلال حفل العشاء المقام على هامش احتفالات نادي الصيد بأبطال ريو دي جانيرو.
حضر الاحتفالية لفيف من مجلس إدارة النادي و كبار مسئولي شركة جهينه علي رأسهم صفوان ثابت رئيس مجلس الإدارة و بسنت فؤاد مديرة إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالشركة، حيث تم التكريم بالفرع الرئيسي لنادي الصيد بالدقي.
و أعربت بسنت فؤاد عن فخرها الشديد بجميع الأبطال موضحه أنهم ضربوا مثالاً حياً لقدرات ومهارات الشباب المصري واستطاعوا أن يسطروا سطراً هاماً في تاريخ الرياضة المصرية. وتمنت بسنت لكافة المشاركين المزيد من النجاحات والانجازات وأن يكونوا دوماً سبباً رئيسياً في تشريف مصر ورفع علمها عالياً بين دول العالم المختلفة.
يذكر أن جهينه تولي الرياضة اهتماماً خاصاً وذلك من خلال رعايتها الرسمية للنادي الأهلي منذ 18 عاماً حيث جاءت الرعاية متسقة مع استراتيجية الشركة التي تعمل دوماً على دعم وتحفيز الشباب ليكون مثالاً مشرفاً للشباب المصري أجمع. كما تحرص الشركة على تقديم منتجات مميزة ذات جودة عالية تلائم احتياجات الفئات المختلفة من الشعب المصري ولاسيما الشباب والرياضيين. تقوم الشركة ايضاً برعاية العديد من المبادرات لرائدة التي من شأنها دعم الشباب المصري والتي كان آخرها مبادرة المغامر جلال ذكري شاتيلا الذي ينوي تسلق أعلى قمة جبلية في كل قارة حول العالم وجمع تبرعات توجه جميعها لخدمة المجتمع المصري.