إذا كنت تعاني من الإفراط في تناول الطعام، ولا تتمكن من كبح شهيتك عند استنشاق رائحة الطعام، مما يدفعك لتناول الأكل بكميات كبيرة تؤثر على صحتك وتزيد وزنك بطريقة كبيرة.

إليكِ الحل من خلال ما نشره موقع "boldsky"، من خسائر تحدث لك بسبب الرغبة فى تناول الطعام وحتمًا بعد قرأتها ستغير نظرتك عن الطعام.

- تناول كميات كبيرة من الطعام لا يؤثر سلبًا على الجسم ووزنك، بل الأمر يتطرق إلي العقل، فتناول الطعام يعطيك حالة من الراحة إلا انه يسلب أمامه الكثير.

- الرغبة في تناول الطعام بصورة مستمرة وعدم القدرة على كبح الشهية خاصة في خارج المنزل، يكلفك كثير من المال، مما يؤثر عليك ماديًا.

- الأكل بكميات كبيرة يزيد من نسبة الدهون في البطن، علاوة على الإصابة بالتعب المستمر وعدم القدرة على أداء الأنشطة المختلفة.

- يؤثر تناول الطعام على سلامة أجهزة الجسم ، لعل أبرزها الجهاز الهضمي كون الإنسان لا يمنحه ما يكفي من الوقت لهضم الطعام فيتراكم على بعضه البعض.

وبحسب التقرير فيجب الامتناع عن التسوق في الأماكن التي تكثر بها محلات الأكل حتى لا تتأثر بالروائح الذكية، تناول الأطعمة في وعاء أزرق كونه يقلل من الرغبة في تناول الطعام، وكذلك الأوعية الصغيرة.