أطلقت حملة "كلمة ممكن" Event عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحت اسم "قول كلمة أثرت فيك" لتوضيح مدى تأثير الكلمة على الأشخاص ومصدرا للسعادة والأمل والنجاح أو تكون مصدرا للحزن واليأس والألم والإحباط.

يشار إلى أن تلك الحملة تهدف إلى نشر الوعى بين أفراد المجتمع عن تأثير كلماتهم على الآخرين وحثهم على الانتباه إلى ما يقولون، فضلا عن تشجيع الشباب على الالتزام بآداب الحوار عند التحدث مع الآخرين.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعى بنشر أهم الكلمات والجمل التى أثرت فى حياتهم، فأشار البعض إلى آيات قرآنية تشعرهم بالراحة والسكينة، وتحدث آخرين عن كلمات سببت لهم آلام نفسية، فيما قالت أخرى إنها رسمت السعادة على وجه طفل بعد أن قالت له "على فكرة انت ضحكتك حلوة اوى ممكن اتصور معاك؟".

وأوضحت إحدى المشاركات فى الإيفنت أنها كانت تعانى من السمنة وبذلت مجهودا كبيرا لخسارة الوزن، وبعد ذلك أصبح الكثيرون يقولون لها أنها تبدو قبيحة وكانت أفضل حالا عندما كانت سمينة، وهو ما أزعجها بشدة.

جدير بالذكر أن المبادرة قد نفذت بين مجموعة من الطلبة بجامعة إعلام القاهرة ، و«ووزارة السعادة» -مجموعة من الشباب ينفذون أنشطة اجتماعية-، وذلك بهدف نشر السعادة بين المواطنين في الشارع عن طريق توزيع الأيس كريم وغزل البنات.