أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن جميع لاعبي المنتخب جاهزون لمباراة الغد أمام جنوب أفريقيا، وينتظرون المشاركة في المباراة للاستعداد بشكل قوي لمباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف "لهيطة" في اتصال هاتفي نع الإعلامي كريم شحاته ببرنامج كورة كل يوم المذاع على فضائية النهار رياضة، أن المباراة تأتي ضمن احتفالية بجنوب افريقيا، لافتا إلى أن هذه هي المرة الثالثة للمنتخب المصري للمشاركة بهذه الاحتفالية، وهناك كأس سيتم تسليمه للفرق الفائز بالمباراة.

وأشار مدير المنتخب، أن اسامه نبيه سافر إلى الكونغو للوقوف على مستوى الفريق خلال أخر مبارياته الرسمية بتصفيات أمم أفريقيا، مؤكدا بأن إجتماع سيضم الجهاز الفني بأكمله للوقوف على التقرير المقدم من مدرب المنتخب.

وأوضح "لهيطة"، أن جميع اللاعبين على قدر عال من المسئولية تجاه تحقيق حلم المصريين بالوصول لكأس العالم، وأن تلك المسئولة تجلت في أصرارهم على الوصول لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، وأن الحماسة هي ما تسود المنتخب الأن.

وشدد مدير المنتخب، أن لا يوجد أزمة بين لاعبي الأهلي والزمالك كما تناول بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، مؤكدا بأنه كلام ليس له أي أساس من الصحة.