أيام قليلة ونستقبل عيد الأضحى المبارك ويوجد الكثير من الناس الذين لم يحالفهم الحظ للاستمتاع بالإجازة الصيفية لأسباب ما.

وجاءت الفرصة في إجازة العيد للاستمتاع بها قبل بدء الدراسة لذلك نقدم أبزر الاماكن الترفيهية التي يمكن أن تقضى فيها أجمل الاوقات بصحبة عائلك وبأسعار مناسبة جدًا.

1-حديقة الأزهر

من أجمل الحدائق الموجودة في القاهرة فهي تتمتع بجو نظيف ومساحات خضراء واسعة وبها العديد من الكافيهات والمطاعم واماكن ترفيهية للاطفال سعر التذكرة 15 جنيها للفرد و10 جنيهات للأطفال.

2-كيدزينيا القاهرة الجديدة

تعتبر كيدزينيا من أجمل الاماكن المحببة للأطفال خاصة قبل بدء الدراسة فهي عبارة عن متنزه عالمي تستقبل كيدزينيا الزائرين مرتين في اليوم الساعة 11 صباحا والساعة ال5 مساء وأسعار التذاكر الأطفال أقل من 4 سنوات 100ج، من4 حتى 14 سنة 130 ج، والمرافقين البالغين 85ج.

3- قرية فجنون في مساكن شيراتون

هو مكان مخصص للترفيه فقط ومحبب للاطفال والعائلات أيضا كام يوجد به العديد من الانشطة مثل التلوين وركوب الجمال والخيل ، أما عن الأسعار فتتراوح ما بين 50ج للنشاط الواحد فجنون أواسيس “50 ج للفرد شاملة الدخول ونشاط واحد، 35ج لأي نشاط إضافي.

4- أدرينالين بارك

لمحبي المغامرة نرشح لكم مدينة الادرينالين بارك يمكنك زيارتها من الساعة 12 حتى الساعة9 مساء والاستمتاع بالعاب الليزر والألعاب المائية وتعتبر آمنة للأطفال سعر الفرد 150 جنيها.

5- سمارت كامب في العبور

يمكنك أن تقضي يوما مميزا مع أصدقائك والتزحلق على الرمال لمدة ساعة كاملة وملعب كرة الصابون ولعبة كرة القدم المائية ولكن يشترط الحجز مسبقا على الأقل بيومين سعر الفرد 120 جنيها بخلاف ركوب الخيل 30 جنيها.

6- افريكاسفاري بارك:

لم يريد التمتع بغابات أفريقيا يمكنك الذهاب إلى حديقة حيوانات على نفس النمط ويمكن التجول على الأقدام فيها في تحتوي على الحيوانات الاليفة والمتوحشة وأنواع نادرة جدا من الطيور تقع في الكيلو 65 طريق الإسكدنرية وتعمل من الساعة ال9 صباحا حتى ال4 عصرا ورسم الدخول 400 جنيه.

7- قرية العزبة بطريق سقارة

يمكنك قضاء يوم بحمامات السباحة وسط الخضرة والخيل بالاضافة إلى وجبة الأفطار والغداء بسعر 130 جنيها يوجد بها خيمة عربية وملاعب كرة قدم وملاهي أطفال.

8-جزيرة الدهب في المعادي:

مكانها أمام مستشفى القوات المسلحة وهي مكون من مجموعة جزر صغيرة تصل بينها جسور وبها بحيرات صناعية أخذ مركب صغير للتجول في النيل ب10 جنيهات فقط.