عقدت مديرية أمن الغربية اليوم الاثنين تحت اشراف وحضور اللواء حسام خليفة مدير امن الغربية دورات تدريبية للأفراد والعاملين المدنيين في تنمية المهارات في مجالات العلوم الإنسانية والإجتماعية والقانونية والقيم المهنية والسلوكية ( الدورة الثانية عشرة - خلال الفترة من 27-8 / 5-9- 2016).

وشارك مدير امن الغربية حسام الدين خليفة ونائب مدير الأمن في حضور انتهاء الدورة التدريبية للأفراد والعاملين المدنيين في تنمية المهارات في مجالات العلوم الإنسانيه والإجتماعيه والقانونيه والقيم المهنيه والسلوكيه الثانية بقاعة المؤتمرات بإدارة شرطة النجدة بطنطا.

كما شارك اكثر من (185) من قوة المديرية والإدارات والمصالح الواقعة بنطاق المحافظة ( 160فردا عسكريا - 25موظفا مدنيا) حيث نجح (185).

أوضح مدير الأمن دور وأهمية عقد الدورات التدريبية للأفراد العسكريين والعاملين المدنيين في تنمية المهارات في مجالات {العلوم الإنسانية - الإجتماعية - القانونية - القيم المهنية}...و أكد علي أهمية الدورة وهدفها .. الأمن والسلامة الشخصية للفرد .

وناقش مدير الامن مع الحاضرين مدي ضرورة مراعاة حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية وتحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس ومتابعة حالات استخدام السلاح ..حفاظا على أرواح المواطنين وضرورة تقبل الرأي والرأي الأخر .

وسلم مدير الأمن الخمسة الأوائل في الدورة شهادات تقدير لهم لاجتيازهم الدورة بنجاح وتفوق.