احتفلت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان بتخرج دفعة جديدة من طلابها لعام 2016 وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور جورج نوبار، عميد كلية الفنون التطبيقة، والدكتورة ميسون قطب، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور عدد كبير من المسئولين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة وعدد كبير من الطلاب الخريجين وذويهم.

وتضمن، وفق البيان الصادر عن الجامعة اليوم، الاثنين، الحفل الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية التي قدمها المطرب محمد رشاد حيث قدم مجموعة من الأغاني الشعبية والطربية والوطنية التي استطاع من خلالها نشر جو من البهجة والسعادة بين الحضور.

وأكد الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، على أن كلية الفنون التطبيقية من أعرق كليات جامعة حلوان وهي صرح علمي كبير وتضم مجموعة من الأقسام المميزة وهي تاريخ كبير من العطاء ، ويتميز خريجيها بالقدرة علي الإبداع والإنتاج.

وأشار الدكتور ماجد نجم إلى أن احتفال الجامعة بالطلاب اليوم يأتي في إطار تحقيق الدعم المعنوي للطلاب وتكليل جهودهم بعد بذلهم جهد كبير في سبيل تحقيق النجاح على مدى سنوات الدراسة بالكلية، ولكي يجني الطلاب وأولياء أمورهم ثمار جهدهم خلال الأعوام السابقة.

ودعا الدكتور ماجد نجم خريجي كلية الفنون التطبيقية إلى أن يكونوا واجهة مشرفة لجامعة حلوان وأن يقوموا بتطوير قدراتهم ومهاراتهم بصورة مستمرة لتواكب متطلبات سوق العمل داعيا اياهم الي ضرورة استمرار النجاح ومواصلة التفوق وأن يكونوا على تواصل دائم مع الجامعة.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور جورج نوبار، عميد الكلية، الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس الجامعة، تقديرًا لدوره ومجهوداته في دعم الكلية كما قام بتكريم الطلاب العشرة الأوائل لدفعة 2016 .