كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عن سبب صبغ شعره وتغيير لونه إلى الأشقر قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال ميسي في مقابلة مع الممثل الأرجنتيني الشهير مينغو: «قمت بالتغيير للبدء من الصفر، أشياء كثيرة فاتتني، وحصل الكثير من الأشياء.. فقلت لنفسي: يجب أن أوقف كل ذلك وأكسر خيبة الأمل وأبداً من جديد».

وكان ميسي البالغ من العمر قد فاجأ الجميع بتسريحة شعر جديدة قبل انضمامه لمعسكر فريقه برشلونة بإنكلترا من اجل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

ونشرت الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني وأم طفليه صورة له عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «انيستغرام»، بـ»لوك جديد «، وأرفقت الصورة بعبارة «الولد الأشقر».

حيث ظهر ميسي في الصورة بتسريحة شعر جديدة، وقد صبغت باللون الأبيض لتكون متماشية مع الموضة المنتشرة بين نجوم الرياضة في العالم.

من جانب آخر تطرق ميسي للحديث عن خسارة الأرجنتين للقب بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، والتي أعلن على اثرها اعتزاله الدولي قبل أن يتراجع عن القرار، حيث قال: في تلك اللحظة تركت كل شيء، لقد شعرت وكأنها النهاية بالنسبة لي، لقد كانت خيبة أمل كبيرة جداً».

جدير بالذكر أن عودة ليونيل ميسي عن قرار اعتزاله المباريات الدولية تكللت بالنجاح بعد ان سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في المباراة المرتقبة ضد الاوروغواي لينتزع الصدارة من منافسه ضمن الجولة السابعة من تصفيات اميركا الجنوبية.

وكان ميسي أعلن اعتزاله اللعب دوليا اثر خسارة منتخب بلاده نهائي كوبا اميركا امام تشيلي بركلات الترجيح في نسختها المئوية في يوينو الماضي، لكنه عاد عن قراره وسط مطالبة من الرأي العام الارجنتيني والمسؤولين الرياضيين والسياسيين.