شارك أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التدريبات البدنية الجماعية اليوم الإثنين، في إطار برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

وجاء قرار الجهاز الطبي بدخول اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي لتجهيزه للموسم الجديد بعد أن اجتاز فترة تأهيل مكثفة في صالة الجيمانزيوم وتدريبات الكرة.

من جهته، غاب أكرم توفيق لاعب الفريق الجديد، عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.. ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي مساء اليوم قبل مران الفريق بمعسكره في 6 أكتوبر، لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

وانتظم اللاعبون اليوم الإثنين في المعسكر الإعدادي المغلق بمدينة 6 أكتوبر، استعدادا للموسم الجديد، حيث توجه الفريق عقب نهاية المران الصباحي اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، إلى المعسكر المغلق والذي يتخلله مباراتين وديتين الأولى أمام فريق الشمس يوم الأربعاء القادم والثانية يوم 10 سبتمبر ويتم تحديد طرفها خلال الساعات القادمة.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، أن يخوض الفريق مرانه على فترة واحدة فقط في الخامسة من مساء غد الثلاثاء داخل معسكر الفريق بالسادس من أكتوبر.