أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك ومدير الكرة أن على جبر مدافع الفريق الذى أصيب مؤخرا خلال تدريبات المنتخب الوطنى، سيكون على أتم استعداد للمشاركة فى مباراة الوداد المغربى المقرر إقامتها 16 الجارى فى ذهاب الدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال إسماعيل يوسف أن مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق أجرى إتصالا هاتفيا باللاعب للاطئمنان عليه، كما أن الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى أبلغنا أن الإصابة عبارة عن كدمة خفيفة فى الكاحل قد تبعده عن ودية جنوب أفريقيا بعد غد الثلاثاء، ولكنها لن تعوقه عن خوض مباراة الوداد.

كما أكد إسماعيل يوسف على إنتظام على فتحى الظهير الأيسر للفريق فى المعسكر الذى سينطلق غدا بالتجمع الخامس بعدما غاب عن المعسكر الأول للاصابة التى لحقت به فى الركبة خلال مباراة الأهلى بنهائى كأس مصر، وأشار الى أن اللاعب أدى برنامجه العلاجى تحت إشراف د. محمد شيحة طبيب فريق طلائع الجيش كما خاض تدريبات تأهيلية على هامش معسكر فريق الجيش لتجهيزه لمواجهة الوداد المغربى.

و يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك غدا فى معسكرا مغلق لمدة 6 أيام بالتجمع الخامس بقيادة مديره الفنى مؤمن سليمان فى اطار الإستعداد لمواجهة الوداد المغربى فى ذهاب قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد إختتم معسكره المغلق "الأول" أمس، والذى أقيم أيضا بالتجمع الخامس لمدة أسبوع.

وحصل اللاعبون على راحة اليوم قبل الإنتظام فى المعسكر "الثانى" غدا، والذى سيتخلله مباراتين وديتين أمام كل من الداخلية بعد غد الثلاثاء ووادى دجلة الجمعة يوم المقبلة.