أعلنت اورنچ مصر تعيين چون مارك هاريون رئيساً تنفيذياً خلفا لايف جوتيه.
ويجلب چون مارك هاريون خبرات في قطاع الاتصالات تزيد علي 25 عاماً قضاها في وظائف قياديه في القطاع محققاً نجاحات عديده في العديد من دول العالم. فقد تولي جون مارك هاريون منذ 2011 منصب الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ بلجيكا وهى أحدى أكبر شركات مجموعة اورنچ في أوروبا، وقبلها عمل رئيسا تنفيذياً لاورنچ دومينيكان لمدة ٣ سنوات.
وصرح جون مارك هاريون “أنا حقا متحمس للقيام بهذه الخطوة وتولي منصب الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، وكلي ثقه بالكفاءات المصرية عامةً ,وبالأخص فريق عمل اورنچ مصر . أؤمن جداً بقدرتنا سوياً علي تحقيق اهداف اورنچ مصر وعلي رأسها تقديم أفضل خدمة لعملائنا وفقاً لشعارنا ( معاك في اللي يهمك(

وتشمل خبرات جون مارك هاريون العالمية السابقة نطاق واسع من المناصب داخل مجموعة اورنچ من ضمنها نائب رئيس تطوير الأعمال للاتصالات الفرنسية في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، ونائب رئيس القطاع التجاري لاورنچ فرنسا في باريس ومدير إدارة عمليات وخدمات البيانات لمجموعة اورنچ في لندن.
وفي اخر لقاءات ايف جوتيه مع قيادات فريق العمل بالشركة تقدم بشكر خاص لزملائه في اورنچ مصر وعبر عن تقديره وامتنانه للخمس سنوات التى أمضاهم في الشركة كرئيس تنفيذي لموبينيل في البداية حتى شهد تغيير العلامة التجارية لتصبح اورنچ مصر في مارس هذا العام.
ويقول ايف جوتيه “قد كان شرف عظيم لي قيادة موبينيل واورنچ مصر، وأتمنى الأفضل لكل العاملين باورنچ مصر وأن تتاح لي الفرصة لزيارة مصر مرة أخرى.”
ومن المقرر أن ينتقل ايف جوتيه لميديتل في المغرب التي تمتلك اورنچ 49% من أسهمها.