أطلقت شركة زيروكس طابعةDocuCentre SC2020 متعددة الوظائف بمقاس ورق A3 والتي تم تصميمها خصيصاً لمساعدة تلك الشركات على تعزيز الانتاجية و طباعة الوان عالية الجودة مع تقليل النفقات من خلال تقديم كفاءة عالية في عمليات الطباعة والنسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات، بالإضافة إلى دعمها لعدد من تقنيات الاتصال.
تتميز طابعة SC2020 DocuCentre بالعديد من المزايا بالنسبة لحجمها الصغير، حيث تصل سرعة طباعتها إلى 20 ورقة في الدقيقة للطباعة الأبيض والأسود والألوان، مما يجعلها الطابعة المناسبة للمكاتب الصغيرة ومجموعات العمل. وقد تم تزويدها بتقنية المسح بالليزر من زيروكس لتقديم سرعات مسح تبلغ 24 ورقة في الدقيقة للأبيض والأسود و19 ورقة في الدقيقة للمستندات الملونة. كما يمكن للمستخدمين ذوي مهام الطباعة الكبيرة الاستفادة من قدرات الطباعة المتصلة بقدرة استيعاب تصل إلى 999 ورقة لكل عملية طباعة وقدرة مسح عالية الكفاءة تصل الى 110 ورقة باستخدام وحدة تغذية المستندات التلقائية المزدوجة Duplex Automatic Document Feeder.
هذا و تعد SC2020 DocuCentre الخيار الأمثل للشركات المتوسطة والصغيرة، فإلي جانب كفاءتها العالية في عمليات الطباعة والنسخ والمسح الضوئي، تتمتع الطابعة الجديدة بالعديد من المزايا الاختيارية بما في ذلك إمكانية طباعة بطاقات الهوية من كلا الجانبين في ورقة واحدة لتوفير الورق وسهولة الإطلاع. هذا إلى جانب سلاسة عملية إرسال الفاكس حيث يمكن للمستخدمين تهيئة الطابعة لتحميل رسائل الفاكس الواردة على الserver أو إرسالها إلى عناوين بريد إلكترونية مسجلة، بما يقلل إستهلاك الورق. كذلك، تتمتع طابعة DocuCentre SC2020 بواجهة استخدام بسيطة، مما يساعد المستخدمين على أداء الوظائف المطلوبة منهم بسهولة. كما تضم الطابعة شاشة تعمل باللمس مقاس 4.3 بوصة لمساعدة المستخدمين في إجراء عمليات مختلفة و ذلك عن طريق تقديم إرشادات بسيطة لكل خطوات العملية المطلوبة.
كما يمكن للمستخدم ارسال المستندات التي تم مسحها ضوئيا باستخدام DocuCentre SC2020 إلى أجهزة المحمول الذكية عبر الشبكة. هذا بالإضافة لإمكانية تحميل المستندات الممسوحة ضوئيا بسهولة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية الي ملفات العمل والوصول إليها في أي وقت وأي مكان أو مشاركتها بين زملاء العمل؛ أو استعراضها وتعديلها على DocuWorks كمستندات ورقية.
وتساعد طابعة DocuCenter SC2020 المستخدمين على تقليل استهلاك الأحبار وذلك عبر معايرة كثافة الحبر من خلال ثلاثة درجات مختلفة للإعدادات: خفيف، وأكثر خفة والأكثر خفّة، بحسب احتياجات الطباعة الفردية. بالإضافة إلى هذا، تتمتع هذه الطابعة باستهلاك نسبة كهرباء أقل في وضع الثبات، وهي الحالة التي تكون عليها الطابعات معظم الوقت، لتخفيض تكاليف التشغيل.