مزود الخدمات الأكبر في جمهورية مصر، فودافون أعلنت خلال بيان صحفي عن تغيير مديرها التنفيذي المهندس أحمد عصام، وتعيين الرئيس التنفيذي لشركاء التسويق لفودافون ستيفانو جاستوت خلفاً له.
أشار البيان إلى أن المهندس أحمد عصام -المدير التنفيذي السابق-، قد تم تعيينه ليشغل منصب جديد في شركة فودافون العالمية؛ وذلك لقاء جهده المضني، حيث حمل الشركة خلال الأعوام الماضية ليحقق لها الكثير من المكاسب والإنجازات في سوق الاتصالات الأكثر شراسة.
الكثير من التحسينات والخدمات التي قدمت لمستخدمي فودافون مصر خلال قيادة المهندس أحمد عصام، رافقها اهتمام كبير في تطوير خدمة عملاء فودافون وبيئة العمل في الشركة، حيث حصلت فودافون على لقب “أفضل جهة للعمل بين شركات القطاع الخاص” للعام السادس على التوالى، وفقاً لإحصائيات عالمية.
الآمال تعوّل على المدير التنفيذي الجديد ستيفانو جاستوت، الذي انضم للمجموعة خلال عام 2004م، للنهوض بفودافون مصر وتحسين موقعها في سوق الاتصالات المصرية، جاستوت ترقى في المناصب من مدير قطاع التخطيط الاستراتيجي ومبيعات الجملة للوصول إلى إدارة قطاع مبيعات الشركات، ثم حالياً الوصول لمنصب المدير التنفيذي لفودافون مصر، حيث باشر استلام مهامه بداية شهر سبتمبر الجاري.
نبذه عن ستيفانو جاستوت
يبلغ من العمر 44 عاماً، وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إنسياد لإدارة الأعمال بفرنسا، وقبلها درس علم الاقتصاد من جامعة تورين بإيطاليا، وحصل على درجة البكالوريوس منها.
ستيفانو جاستوت، المدير التنفيذي الجديد لفودافون مصر
ستيفانو جاستوت، المدير التنفيذي الجديد لفودافون مصر
بدأ جاستوت مسيرته المهنية كمدير قسم التسويق في شركة فيليبس “Philips” عام 1994م، ثم انتقل للعمل في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول بشركة سارة لي “Sara Lee” عام 1996م إلى عام 1998م، بعد ذلك عمل كمستشار اداري في شركة بين آند كومباني “Bain & Company” ليقضي فيها خمس سنوات حتى شهر مارس 2004م.
إنجازات هذا الرجل الطموح استمرت حتى بعد انضمامه لفريق عمل فودافون في أبريل عام 2004م، فقد تقلد العديد من المناصب القيادية والإدارية، منها على سبيل المثال: إدارة قطاع التخطيط الاستراتيجي ومبيعات الجملة، وإدارة قطاع مبيعات التجزئة، كذلك إدارة قطاع خدمة العملاء، ثم أخيراً الحصول على لقب الرئيس التنفيذي لشركاء التسويق لفودافون، قبل انتقاله لإدارة فودافون مصر كمدير تنفيذي للشركة.