وافق مجلس جامعة المنوفية في جلسته الأخيرة، برئاسة الدكتور معوض الخولي، رئيس الجامعة، على عدة تعيينات جديدة خلال أغسطس، شملت تعيين 23 أستاذًا وأستاذًا مساعدًا، ومدرسًا، ومنح 85 باحثًا درجتى الماجستير والدكتوراه.

وقال الدكتور السيد السعيد، المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، إن المجلس أقر برامج دراسية جديدة في تخصصات علمية متنوعة بالكليات والمعاهد، يتم الالتحاق بها في الدراسات العليا، وأشار إلى أن رئيس الجامعة وجه عمداء الكليات للإعلان عن توقيتات التقدم والاختبارات المقررة، وضرورة أن يعلم الجميع بكل الضوابط والشروط المقررة للالتحاق بالدراسات العليا، وتحرى كل أساليب الشفافية والعدالة بين الجميع، ونشرها عبر وسائل الاتصال المختلفة بالجامعة.

كما صدّق المجلس على نتيجة الدراسات العليا بمنح 58 طالبًا دبلوم الدراسات العليا في تخصصات متنوعة بكلية الزراعة، ومنح 3186 طالبًا الدبلوم العام في التربية بكلية التربية، ومنح 18 طالبًا دبلوم الدراسات العليا بكلية الهندسة.

وأشار السعيد، إلى أن قرارات رئيس الجامعة قد شملت تعيين كلا من: الدكتورة أسمهان إسماعيل محمد النجار في درجة " أستاذ" والدكتورة سها محمد حمدى عبدالرازق في وظيفة "أستاذ" بقسم الملابس والنسيج بكلية الاقتصاد المنزلى، وتعيين الدكتورة أمنية إبراهيم الشناوى في وظيفة " أستاذ" بقسم علم النفس بكلية الآداب، وتعيين الدكتور محمد حلمى عبدالرحمن عبدالهادى في وظيفة "أستاذ" بقسم علم الأمراض بمعهد الكبد القومى، وتعيين الدكتورة ماجدة محمد أبوالمحاسن جمال الدين في وظيفة "أستاذ" بقسم علم الحيوان بكلية العلوم.

كما شملت التعيينات في وظيفة "أستاذ مساعد" كل من: الدكتور عبدالله عبدالمنعم عبدالله حسين بقسم الملابس والنسيج بكلية الاقتصاد المنزلى، والدكتورة هبة أحمد جمال الدين والدكتور أحمد صبرى أحمد الجمال والدكتور تامر فخرى عبدالعزيز محمد والدكتور شريف محمد القشطى بكلية الطب، والدكتورة أمورة سليمان محمد بحيرى والدكتورة حنان رمزى أحمد عطاالله بقسم التمريض الباطنى والجراحى بكلية التمريض، والدكتورة دينا شاكر محمد عدس بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية ويكون القرار بعد تقديم ملف إلكترونى بالأبحاث المقدمة.

وفى وظيفة مدرس شملت القرارات: الدكتور أحمد على سعد غربية بقسم اللغة العربية بكلية الآداب، والدكتورة ولاء عزت على الرفاعى بقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب، والدكتورة سامية السيد أحمد الحبش بقسم الفيزياء بكلية العلوم، والدكتور أحمد سيد سالم الشربينى بقسم هندسة الالكترونيات الصناعية والتحكم بكلية الهندسة الإلكترونية.

ومن كلية الطب شملت التعيينات: الدكتورة ثريا أحمد عبدالحميد عمر، الدكتورة أمانى على أحمد سلطان، الدكتورة هبة صلاح محمد أبو هيبة، الدكتور وليد على أبو عمر، الدكتورة ريم محسن حسن الخولى، الدكتور محمد السباعى عنتر مصيلحى.