لقى عامل مصرعه، وأصيب 7 آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، بين عائلتين بمركز شبين الكوم لخلافات بسبب الجيرة؛ وتم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى.

تلقى اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث شبين الكوم يفيد نشوب مشاجرة وسقوط متوفى ومصابين، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول "رمضان. م. س. ش" سنة 18 عامل، وتوفى متأثرًا بإصابته "جرح طعنى بالجهة اليسرى للرقبة وآخر أعلى البطن وجرح قطعى أسفل الصدر"، ونجل عمه "محمد. أ. س. ش" سن 24 عامل مصابًا برش خرطوش بالصدر لا يمكن استجوابه؛ ووالد الأول "م. س. ش" سن 53 عامل مصاب بجرح بالجبهة بطول 3 سم، وزوجته "أ. ر. ا" سن 50، ربة منزل مصابة برش خرطوش بالصدر واليد اليمنى لا يمكن استجوابها، شقيق الثالث "أحمد. س. ش" – سن 55، سائق مصابًا [رش خرطوش بالكتف والركبة اليمنى].

طرف ثان "طارق. ع. أ" سن 50" مدرس [غير مصاب]، وشقيق زوجته "عاطف. م. ا" سن 45 مصابًا [جرح قطعى بالرأس بطول 5 سم وآخر بالجبهة بطول 3 سم] لا يمكن استجوابه، ونجليه "إيهاب. ط. ع"، لم يستجوب، و"محمد. ط. ع. أ"، لم يستجوب، وتم نقلهم إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى.

بسؤال الطرفين، اتهم كل منهما الآخر بالتعدى بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات لخلافات بسبب الجيرة بالسكن، وأضاف الثالث أن محدث إصابة نجله التي أودت بحياته الثامن بسلاح أبيض كان بحوزته وتم ضبط: فرد خرطوش - 8 فوارغ خرطوش – سنجة – مطواة – خنجر عليه آثار دماء بمنزل الطرف الثانى تم التحفظ على المضبوطات.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 12644 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2016، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط باقى المتهمين؛ وتم تعيين الخدمات الأمنية المناسبة على المصابين من الطرفين بالمستشفى وتعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بالقرية الحالة الأمنية هادئة وجار المتابعة.