التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية، بولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس طلب نقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدا على أهمية متابعة العمل على تنفيذ نتائج زيارة الملك سلمان المهمة لمصر خلال شهر أبريل الماضي، بما يساهم فى تعزيز الشراكة القائمة بين مصر والسعودية، ويمكنهما من التصدي للتحديات التى تواجه الأمة العربية.
وأضاف المتحدث الرسمي أن الأمير محمد بن سلمان نقل، من جانبه، تحيات خادم الحرمين الشريفين إلى الرئيس، مؤكدا حرص المملكة العربية السعودية علي الاستمرار في توثيق التعاون مع مصر على جميع الأصعدة، فضلا عن مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية، بما يساهم فى تعزيز العمل العربي المشترك.
وأشار السفير علاء يوسف إلي أن اللقاء شهد تباحثا حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، فضلا عن تبادل وجهات النظر حول مجمل الأوضاع فى الوطن العربي والتطورات بعدد من الدول التى تشهد أزمات بالمنطقة، حيث اتفق الجانبان على متابعة التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين سعيا للتوصل إلى حلول للأزمات القائمة واستعادة الاستقرار بالمنطقة.