تمكنت الادارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط تشكيل يقوم بالاستيلاء على السلع التموينية المدعمة بقصد تسليمها لأحد تجار التموين لبيعها بالسوق السوداء .

وكان قسم شرطة الخليفة تلقى بلاغا من الأهالي بقيام مجموعة من الأشخاص مستقلين إحدى السيارات النقل بتفريغ حمولتها من زيت الطعام يشتبه أن يكون زيت تموينى مدعما إلى سيارة أخرى بمنطقة مقابر السيدة نفيسة ـ دائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطهم وتبين سائق وتباع و4 آخرين، وضبط بحوزتهم 168 كرتونة زيت طعام " كهرمانه " بإجمالي 2 طن محملة على سيارة الأول ، وبحوزة الثالث 38 كرتونة بإجمالي 456 كيلو محملة على السيارة قيادته ، كما ضبط 16 كيلو زيت بحوزة المتهم الخامس وجميعها خاص بالزيت التمويني المدعم.

كما تم ضبط بحوزة الأول قسيمة استلام بضائع من شركة الزيوت للصابون بكفر الزيات / غربية لتوصيلها إلى الشركة المصرية لتجارة الجملة بالإدارة العامة لمبيعات الجنوب " فرع عابدين ".

وبمواجهة الأول اعترف بقيامه بالاستيلاء على المضبوطات من السلع التموينية بقصد تسليمها لأحد تجار التموين بمنطقة الخليفة للاتجار بها بالسوق السوداء.