- سلفستر ستالوني بين الحياة والموت

- ميل جيبسون يصل مهردان فينيسيا بتاكسي على هيئة مركب

شهدت مدينة "هوليوود" كثيرًا من الأحداث الفنية المهمة لنجومها على مدار اليوم، بين شائعات الموت التي تلاحق النجوم وظهور صيحات جديدة للموضة من نجمات، وتغير مسرات في بعض العلاقات الشخصية.

في التقرير التالي نرصد أهم اخبار نجوم "هوليوود" اليوم، الأحد، ومنها:

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كاردشيان" وهي ترتدي ملابس زوجها نجم الراب الامريكي "كاني ويست" أثناء توجها لممارسة الرياضة في احدى صالات الجيم بولاية نيويورك الامريكية.

واختارت كيم ارتداء "سويت شيرت" أسود من الماركة العالمية "بابلو"، فيما ظهر "كاني" بإطلالة قريبة من زوجته بعد عودته من كندا، حيث كان يروج للماركة العالمية.

ويستعد "كاني" لأحياء حفلة غنائية ضمن جولته العالمية في مدينة "بوستن" البريطانية.

سلفستر ستالوني

تداولت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وفاة النجم العالمي "سلفستر ستالوني" بسبب فيديو نشره موقع "cnn" الأمريكي يبرز خبر وفاته بشكل كبير.

فيما نفت عدد من المواقع الأجنبية الخبر مؤكدة أنه مجرد شائعة أصبحت تطارد نجوم هوليوود في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم أنجيلينا جولي وتوم كروز وغيرهم.

بن أفليك

قرر النجم العالمي "بن أفليك" ان يتوقف عن تصوير فيلمه الجديد "justice league" بالعاصمة البريطانية لندن،والعودة للولايات المتحدة الامريكية من أجل البقاء مع ابنائه بسبب انشغال زوجته النجمة العالمية جينفير جارنير بمهرجان تيلوريد السينمائي.

وعلى الرغم من الخلافات بين "أفليك" و "جارنير" و اعلانهما الانفصال بسبب تهمة الخيانة الزوجية، إلا ان النجمان العالميان ما زالا يحتفظا بعلاقة انسانية طيبة من أجل الحفاظ على نفسية ابنائهم الثلاث.

ريهانا

استأنفت النجمة العالمية ريهانا جولتها الغنائية التي تحمل اسم "Anti" بإحيائها لحفل غنائي أمس السبت بولاية بنسلفانيا الامريكية.

وظهرت "ريهانا" بإطلالة جريئة حيث ظهرت وهي ترتدي "jump suit" قصير و"بوط" شتوي، مستعينة بشعر مستعار، فيما استعرضت "ريهانا" جسدها الرشيق بلوحات استعراضية أشعلت حماس الجماهير.

وكانت "ريهانا" محط اهتمام منصات الإعلام الغربي بعد ظهورها بصحبة المغني العالمي "دريك" بعد اعترافه بحبه لها أمام الملأ في حفل توزيع جوائز "mtv" الموسيقية "VAMs".

والتقط عدسات مصورو الباباراتزي افليك" بصحبة ابنائه الثلاث اثناء جولة تسوق التي انتهت بشراء كتب،فيما اتجهت "جارنير" لولاية "كولورادو" حيث يقام المهرجان الامريكي ، من أجل حضور العرض الخاص لفيلمها " Wakefield".

ميل جيسبون

خطف "جيبسون" الأنظار بمجرد وصول المؤتمر الصحفي وجلسة الـ" photo call" الخاصة بفيلم ""Hacksaw Ridge بعربة تاكسي على هيئة مركب، حيث ظهر بإطلالة كاجوال وبلحية كثيفة.

وتعود أحداث الفيلم للحرب العالمية الثانية عندما قام ديزموند تي دوس، عسكري في الجيش الأمريكي، بإنقاذ حياة 75 رفيقا له في الجيش الأمريكي أثناء معركة أوكيناوا، وحصل على ميدالية ذهبية من قبل الرئيس الـ33 لأمريكا هاري ترومان.