يخضع مهاجم الأهلي الجديد النيجيري جونيور أجاي لثلاث فحوصات طبية للدخول في معسكر الفريق الذي يبدأ غدا بمدينة 6 أكتوبر.
حيث قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي وفقا للموقع الرسمي للنادي، أن الفحوصات الطبية التي يخضع لها النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الجديد القادم من الصفاقسي التونسي في صفقة قيمتها 2.5 مليون دولار تشمل ثلاث فحوصات، أولها الجانب الأكلينيلي والذي قام اللاعب بإجتيازه بنجاح خلال الفحص الذي خضع له أمس عقب مران الفريق المسائي ، والذي شاهده من علي دكة البدلاء.
وأكد طبيب الفريق أن اللاعب سيخضع لفحصين علي مدار الأيام الثلاثة المقبلة، وهي تحاليل الدم الشامل ورسم القلب وقياسات طبية وستظهر نتيجة الفحوصات عقب أسبوع من الآن.
وأعرب الدكتور خالد محمود عن عدم قلقه بشأن حالة اللاعب الطبية، حيث أنه كان قد عاد من المشاركة قي أولمبياد ريو دي جانيرو مع منتخب بلاده والتي يخضع اللاعبون فيها لفحوصات طبية شاملة علي أعلي مستوي.
وإنتظم مهاجم الفريق الجديد في المران الصباحي للفريق اليوم الأحد، والذي أقيم في ملعب التتش بالجزيرة وذلك وفقا للموقع الرسمي للنادي.
وقد حضر أجاي مران الفريق المسائي أمس وشاهد المران من علي دكة البدلاء،وتوجه بعدها للخضوع للكشف الطبي وهو الجانب الأكيليني والذي إجتازه بنجاح.
ويستعد أجاي للدخول في معسكر مغلق للفريق إبتداءا من الغد في مدينة 6 أكتوبر، إستعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق منتصف سبتمبر الجاري،حيث سيواجه الأهلي الإسماعيلي في أولي مبارياته بالدوري المصري.