التقى اليوم الأحد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى بمركز شباب الجزيرة.

وقام المدرب البرتغالى بزيارة مركز شباب الجزيرة للتعرف على أعمال التطوير التى لحقت بمنشآت المركز على أرض الواقع؛ وذلك فى إطار زيارته للقاهرة.

وكان فى استقبال المدرب البرتغالى كل رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة، وعدد من قيادات الوزارة، مازن مرزوق مدير بطولة دورى مراكز الشباب لكرة القدم،ولفيف من الإعلاميين.

وقام "مانويل جوزيه" بتفقد ملاعب كرة القدم القانونية المطورة بالنجيل الصناعى، وملعب كرة القدم الرئيسي وملاعب الإسكواش والمبنى الاجتماعى، كما شهد المخطط الهندسي للمركز والذي يضم جميع المنشآت الرياضية التى تم تطويرها من صالات رياضية وملاعب كرة قدم وملاعب متعددة الأغراض، وملاعب التنس الأرضي، وحمام السباحة الأوليمبي، والمسرح الرومانى.

وأشاد مانويل جوزيه بالطفرة التى لحقت بالمنشآت الرياضية بمركز شباب الجزيرة، ناطقًا باللغة العربية "ألف مبروك"، مشيرًا أن تطوير مركز شباب الجزيرة يؤكد أهمية الاستثمار الرياضي ليس فقط على صعيد لعبة كرة القدم وإنما فى جميع الألعاب الرياضية.

وأكد جوزيه أن مركز شباب الجزيرة قادر على استضافة معسكرات الفرق الرياضية الدولية بفضل توافر جميع الاحتياجات المطلوبة من ملاعب وصالات رياضية مطورة على أعلى مستوى، معربا -فى ذات الوقت- عن سعادته بتواجده فى مصر ووسط الجماهير المحبة له.

يذكر أن مانويل جوزيه يزور مصر حاليًا؛ للمشاركة فى الإشراف على مشروع "اختيار المواهب المصرية، وإعدادهم للاحتراف الخارجي".