صوتها يجمع بين القوة ورقة الإحساس وإطلالتها ليس لها مثيل، فهي ليست فقط مغنية تشدو بأجمل الأغاني التي أصبحت تيمة لشريحة كبيرة من جيل الشباب حول العالم، بل هي النجمة التي منحتها طلتها المميزة لقب ملكة المسرح، إنها النجمة العالمية "بيونسيه" التي تحتفل بعيد ميلادها الـ35 اليوم.

وبمناسبة عيد ميلادها، نرصد لكم أهم المعلومات في حياة "بيونسيه":

تعد بيونسيه هي النجمة صاحبة الرقم القياسي في حصد الجوائز العالمية، فخلال مشوارها الفني الذي احترفته عام 2003 فازت بـ10 جوائز جرامي، كما حققت ألبوماتها الغنائية على مدار مشوارها الفني أكثر من 30 مليون نسخة حول العالم.

وتعتبر "بيونسيه" من النجمات القريبات من السلطة الأمريكية بسبب ترددها على البيت الأبيض نظرًا لعلاقتها القوية بالرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل، وتسببت أغنيتها" lemonade في إثارة الشكوك حول خيانة زوجها مغني الراب الأمريكي "جاي زاي" لها مع المغنية العالمية ريتا أورا بسبب كلمات الأغنية التي تحدثت عن الخيانة، خاصة أن له سوابق في الخيانة تم اكتشافها على أيدي شقيقتها "سولانج".

وسحبت "بيونسيه" من والدها منصب إدارة أعمالها بسبب إدمانه للمخدرات بالرغم من تصريحها أن سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر، ولكن اعترف والدها فيما بعد بأنه مدمن للجنس والكحوليات والمخدرات، وقبل إنجابها لابنتها بلو ليفي، مرت "بيونسيه" بتجربة إجهاض تسببت لها في إيذاء نفسي.

وتم تداول شائعات بأن وثائق "ويكليكس" ذكرت أن النجمة العالمية غنت أمام الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

وقد تحدت "بيونسيه" الشرطة الأمريكية بسبب العنف الذي يمارس على الشعب الأمريكي من خلال أغنيتها الشهيرة "formation" التي حازت عنها الجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز "mtv".