عقد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها الجديد فى أول يوم عمل له اجتماعا موسعا، بحضور الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا مع عمداء ووكلاء الكليات وأمناء الجامعة والمديريين العموم لتقديم الشكر لهم، مشيرا الى أن جامعة بنها من الجامعات العريقة وبها قامات علمية كبيرة، مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل الجماعى خلال الفترة القادمة من أجل الارتقاء بالجامعة.

وأضاف رئيس جامعة بنها أن سياسته خلال الفترة المقبلة هو استكمال أعمال التطوير وتحديث المعامل والمنشآت والتوسع فى البرامج والتخصصات والأقسام العلمية والكليات الجديدة لخدمة سوق العمل، فضلا عن التواصل مع المجتمع، مشيرا الى ضرورة الاهتمام بالموارد الذاتية بجميع الكليات لتخفيف العبئ على الموازنة العامة للدولة.

وأكد القاضى أنه سوف يقوم بجولات مكثفة بجميع الكليات لمتابعة العملية التعليمية وبدء الاستعدادات للعام الدراسى، مشيرا إلى أن الاهتمام بالطلاب يأتى على رأس أولوياته وأن الارتقاء بمستوى الطالب ورعايته فى كافة الأنشطة والمسابقات المحلية والدولية وتأهيله للعمل من أهم المحاور التى سيتم العمل عليها داخل الجامعة.

وأعلن دعمه للأنشطة الطلابية من أجل إعداد جيل من الشباب قادر على خدمة وطنه، فضلا عن إثراء العملية التعليمة والدفع قدوما لتطور وتقدم الجامعة الى العالمية.