أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) نقلا عن مصدر عسكري سوري" باستعادة الجيش السيطرة الكاملة على كلية التسليح جنوبي مدينة حلب بعد القضاء على آخر بؤر الإرهابيين بها".

ونقلت (سانا) اليوم الأحد عن المصدر قوله" إن الطيران السوري نفذ غارات مكثفة على تجمعات مسلحي ما يسمى (جيش الفتح) في ريف حلب، أسفرت عن سقوط قتلى، ومصابين بين صفوفهم، وتدمير العديد من آلياتهم، وتركزت الغارات على خطوط إمداد المسلحين، وتجمعاتهم، في خان طومان ومعراتا بالريف الجنوبي، ونقاط تحرك تنظيم (جبهة النصرة) حيث أسفرت عن تكبيدها خسائر بالأفراد، والعتاد في قرية حريتان، ومزارع الملاح، والعويجة بالريف الشمالي.

ونوه المصدر بأن وحدات من الجيش، دمرت الأمس أربع عربات مزودة برشاشات ثقيلة، وقضت على أكثر من 15 إرهابيا من تنظيم (داعش) في محيط الكلية الجوية بريف حلب الشرقي، ودمر الطيران السوري في ريف حمص عربات مدرعة، وآليات مزودة برشاشات لتنظيم (داعش) الإرهابي، في محيط حقل شاعر ومحيط الكتيبة المهجورة وتلة الصوانة.

وتابع المصدر" إن وحدة من الجيش نفذت عملية دقيقة على مقر للتنظيمات المسلحة في بلدة طفس بريف درعا الشمالي الغربي، تمكنت من خلالها من القضاء على 8 مسلحين".