"المرور": انقلاب سيارة نقل أعلى الدائري المتجه للسلام.. فيديو

أكد الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، وجود أحجام مرورية مرتفعة في مختلف المحاور، والتي لم تصل إلى ذروتها حتى الآن، متوقعًا ازدياد الكثافة المرورية على الطرق، حتى انتهاء الذروة الصباحية.

ونوه "الشربيني"، خلال مداخلة لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على فضائية "المحور" اليوم الأحد، إلى تكدس الكثافات في مناطق كوبري اكتوبر أعلى المالية، وأعلى رمسيس، ومنطقة نفق المعادي، ونفق الزهراء، بالإضافة إلى منطقة نفق العروبة ومناطق الطريق الدائري أعلى النيل القادم من المريوطية، ومناطق وسط السلام.

وأضاف "مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور"، بالنسبة للطريق الزراعي، تشهد مناطق قليوب، ووسط طريق إسكندرية الصحراوي، والمناطق المتجه إلى القرية الذكية، كثافات مرورية، مُشيرًا إلى وجود أحجام متوسطة أسفل الدائري، منطقة صلاح سالم أسفل أكتوبر حتى نفق الأزهر الحالة، منوهًا إلى الانتهاء من منطقة الأعمال أعلى المريويطية ويتم رفعها الآن.

ولفت إلى تلقي إخطار بوجود حادث مروري، بمناطق الدائري منزل كوبري الـ90 المتجه للسلام، حيث انقلبت سيارة نقل محملة بالمياه الغازية بدون مصابين، متوقعًا الانتهاء من رفع الحمولة قريبا وإخلاء الطريق.

أضف تعليق